عاجل .. 10 قرارت تاريخيه للخطيب..ومفاجأة لمتعب وصالح جمعة .. ومذبحة كبري لأسماء كبيرة

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

عاجل .. 10 قرارت تاريخيه للخطيب..ومفاجأة لمتعب وصالح جمعة .. ومذبحة كبري لأسماء كبيرة

بتاريخ : 6 ديسمبر 2017 الساعة 8:04 صباحا


عاجل .. 10 قرارت تاريخيه للخطيب..ومفاجأة لمتعب وصالح جمعة .. ومذبحة كبري لأسماء كبيرة

عد إعلان تنصيبه رئيسًا للنادي القلعة الحمراء، يسعى محمود الخطيب رئيس النادي لإعادة الأمور لمسارها الصحيح داخل جدران القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

 

وبحسب ما ذكرت قناة Dmc sport، عبر برنامج "المدرج" للإعلامي إبراهيم عبدالجواد، فأن الخطيب اتخذ عشر قرارات هامة خلال الساعات الماضية، بعدما تلقى النادي خطابًا رسميًا من اللجنة الأولمبية لل

 

الأول.. الاستعانة بـ"محمد يحيي" الاستشاري الهندسي السابق لمجلس الإدارة، من أجل الإطلاع على كافة الأمور الخاصة بفرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس.

 

الثاني.. الإطلاع على عقد "أحمد حجازي"، بعدما تلقى النادي عروضًا من جانب أندية إنجليزية، لشراء عقد اللاعب المصري المُعار لصفوف ويست بروميتش، حيث يسعى لمعرفة كافة البنود الموجودة في العقد.

 

الثالث..الاجتماع مع عصام سراج مدير التعاقدات، للتنسيق حول التعاقدات الجديدة لفريق الساحرة المستديرة، خلال الفترة الشتوية المقبلة، حيث يرغب في التعرف على الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة.

 

الرابع.. جلسة مع حسام البدري وسيد عبدالحفيظ، للتعرف على احتياجات الجهاز الفني في الفترة المقبلة، والصفقات الجديدة التي ينوى الجهاز الفني للأهلي التعاقد معه لتدعيم الفريق للاستمرار بشكل قوي في المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية..

 

الخامس.. الاتصال بشركة "مسك" السعودية، لحل مشكلة "قناة القلعة الحمراء" بعد تغريم النادي مبلغ 134 مليون جنيه، حيث يرغب في التواصل معها مجلس القلعة الحمراء وسيتولى هذا الملف العامري فاروق نائب رئيس النادي والمنوط بحل القضية.

 

السادس.. طلب تقرير شامل عن وضع "صالح جمعة"، و"عماد متعب"، بعد أنباء دخولهما في أزمات عديدة داخل القلعة الحمراء، حيث يسعى الخطيب للسيطرة على الأمور مع الجهاز الفني، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يرتد عن النص.

 

السابع.. تَسْوِيَة مشكلة شركة الملابس السابقة، بعد وجود حكم من المحكمة بتغريم النادي 25 مليون، حيث يسعى النادي لإلغاء هذا البند أو تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

 

الثامن.. توجيه الشكر للواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي القلعة الحمراء، والاقرب للمنصب محمد مرجان، الذي يتميز بخبرات عديدة، وسبق له الشغل داخل النادي القلعة الحمراء في عهد حسن حمدي، لكنه تقدم باستقالته من حكومة مقر صحيفة الوسط في عهد مجلس محمود طاهر.

 

التاسع..توجيه الشكر لـ"وليد مهدي" مدير حكومة الجماهير والمباريات والإبقاء على سمير عدلي في منصبه.

 

عاشرًا.. بدء توجيه حكومة الكرة لإنشاء أكاديميات في إفريقيا، خلال المرحلة المقبلة، حيث يسعى النادي للإستثمار داخل القارة السمراء، واكتشاف مجموع من المواهب.