مفاجأة جديدة عن أنتقال محمد صلاح لمدريد في صفقة العمر

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

مفاجأة جديدة عن أنتقال محمد صلاح لمدريد في صفقة العمر

بتاريخ : 10 نوفمبر 2017 الساعة 9:13 صباحا


مفاجأة جديدة عن أنتقال محمد صلاح لمدريد في صفقة العمر

في الوقت الذي أحجم فيه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، عن التعليق على ما تردد أنه تلقى عرضا من أتلتيكو مدريد لضمه، شن مشجعو ليفربول هجوما حادا لم يخل من الاستهزاء على النادي الإسباني.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فقد رصدت إدارة أتلتيكو مدريد 55 مليون يورو لضم محمد صلاح إلى صفوف الفريق، لكن "صلاح" قال على حسابه بإنستجرام: "إنه ليس لديه تعليق في الوقت الحالي على هذا الأمر".

وبمجرد نشر هذه الأنباء على حساب ليفربول على تويتر، انهال المشجعون بالهجوم على أتلتيكو مدريد؛ حيث قال أحد المغردين ردا على عرض الـ55 مليون يورو: "هل هذا مقابل قدم واحدة لصلاح؟".

وقال آخر موجها حديثه لأتلتيكو: "لا تحلموا"، بينما تساءل ثالث عن نوع المخدرات التي يدخنها النادي الإسباني.

لكن هناك من رد بشكل أكثر عملية، وقال: إنه لا يعترض على انتقال اللاعب لكن مقابل ضعف هذا الثمن، بينما عرض آخر تخلي أتلتيكو عن مهاجمه جريزمان.

وبدا الأمر لبعض المشجعين أكثر إزعاجا، مما دفعهم لكيل السباب لأتلتيكو مدريد.

وكان اللاعب الأعسر صاحب الـ25 عاما، وراء 15 هدفا لليفربول هذا الموسم حتى الآن في كل البطولات، 12 تسجيلا و3 صناعة، ليصبح أكثر لاعبي الفريق مساهمة في القوة التهديفية.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي دوري أبطال أوروبا يتصدر الفريق الأحمر مجموعته التي تضم إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني، وبات ليفربول على أعتاب التأهل لدور الـ16.