برشلونة ينقذ محمد صلاح

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

برشلونة ينقذ محمد صلاح

بتاريخ : 27 اكتوبر 2017 الساعة 10:54 صباحا


برشلونة ينقذ محمد صلاح

فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد، وافق على الانتقال لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصحيفة الإسبانية قالت إن النادي الكتالوني، استهدف التعاقد مع اللاعب، خلال الميركاتو الشتوي، خاصة بعد التواصل معه، والتأكد من رغبته في الانتقال لصفوف البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستصرف النظر عن التعاقد مع فيليب كوتينيو، نجم ليفربول، بعد موافقة لاعب أتلتيكو، على الانضمام لقلعة "الكامب نو".

قلق كبير بين جماهير ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، بسبب إصرار النادي الكتالوني، على التعاقد مع كوتينيو، الأمر الذي قد يضعف هجوم الريدز.

أصبح الريدز هجوميا يشكل خطرا كبيرا على المنافسين، خاصة في ظل وجود ثلاثي الرعب، "صلاح وكوتينيو، وفيرمينو"، لذلك فقدان ضلع هجومي سيجعل الليفر يمر بنفس الأمر الذي تعرض له البارسا بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

بعد اقتراب جريزمان، من البارسا، إدارة النادي الكتالوني بالطبع ستصرف النظر عن كوتينيو، خاصة أنها ستدفع مبلغا كبيرا في لاعب أتلتيكو مدريد.