نجم الاهلي مديرا فنيا للزمالك !!!

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

نجم الاهلي مديرا فنيا للزمالك !!!

بتاريخ : 1 مارس 2017 الساعة 8:24 صباحا


نجم الاهلي مديرا فنيا للزمالك !!!

صبري السيد

 

وجهة نظر

لا تندهش عزيزي القارئ..فما يحدث في "كوكب" الزمالك حاليا ، ليس له أي علاقة بما يدور على كوكب الأرض على الإطلاق.

حيث بات استبدال المدربين أسهل على إدارة الزمالك من "استبدال" ملابسها ، فكلما يأتي صباح جديد على النادي لابد وأن يصاحبه مدرب جديد ، ولا أحد يعرف لماذا تم تعيين فلان ، ولماذا تتم إقالته ، ولا أحد يجرؤ على السؤال وإلا تم استهدافه بوابل من القذائف الصاروخية التي تقضي عليه قبل ان يفكر أساسا في الإعتراض!

وبعد إقالة محمد حلمي المدير الفني للزمالك اليوم عقب مباراة الأوليمبي في الكأس، طرأت هذه الفكرة في مخيلتي ، لماذا لا يتم إسناد مهمة المدير الفني في الفريق الأبيض لأي مدرب أهلاوي ، فأبناء الزمالك اليوم وبالمنطق لن يستطيعوا العمل في ظل هذا الوضع ، وأي زملكاوي عاقل سيفكر كثيرا قبل قبول هذه المهمة المستحيلة ، حيث سينظر إلى مصير من سبقوه ليأخذ العبرة والعظة ولن يفكر في دخول "داره" حتى لا يقل مقداره!

أما المدرب الأهلاوي فسيكون قرار إقالته بعد أول مباراة للفريق الأبيض – كما يحدث كل مرة-خبرا سعيدا للزملكاوية وليس حزينا مربكا مثلما يحدث حاليا ، وبالتالي سيكون المبرر حينها أننا ننفذ إرادة الجماهير ، طالما أن قرار الإقالة جاهز في أي لحظة لأي شخص!.

قالوا قديما: هناك نوعان من المخرجات: لو أن النتائج وافقت الفرضيات فهذا اكتشاف، ولو أن النتائج خالفت الفرضيات فهذا أيضا اكتشاف...!

حد فاهم حاجة؟

لمتابعة الكاتب عبر صفحتة الشخصية من هنا